محترفون عرب: Logitech ZeroTouch يتيح لك التحكم في هاتفك عن طريق الأوامر الصوتية فقط داخل سيارتك Logitech ZeroTouch يتيح لك التحكم في هاتفك عن طريق الأوامر الصوتية فقط داخل سيارتك | محترفون عرب

الأربعاء، 18 مايو 2016

Logitech ZeroTouch يتيح لك التحكم في هاتفك عن طريق الأوامر الصوتية فقط داخل سيارتك






Logitech-ZeroTouch 

أعلنت شركة Logitech اليوم عن ملحق جديد للهواتف الذكية تم تصميمه لإستخدامه في السيارات يدعى Logitech ZeroTouch بحيث يتيح للمستخدمين التحكم في هواتفهم الذكية من دون الحاجة إلى لمس أجهزتهم. Logitech ZeroTouch متاح بوصفه تطبيق وأيضا حامل لهاتفك الذكي في سيارتك، والعمل معا للسماح لك بالتحكم في عدد من الأشياء في الهاتف الذكي الخاص بك دون الحاجة إلى لمس الشاشة. وهناك نسختين من هذا الملحق، الأول عبارة عن حامل عبر فتحة التهوئة يكلف 60 دولار أمريكي، في حين تأتي النسخة الثانية على شكل حامل يوضع في لوحة القيادة يكلف 80 دولار أمريكي.
عندما تستخدم هذا الملحق مع التطبيق، يمكنك التحكم عن طريق الأوامر الصوتية في عدة أمور مثل خدمة الخرائط Google Maps وخدمة Sotify، فضلا عن العديد من الأمور الأخرى عن طريق الأوامر الصوتية. ويمكنك أيضا إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية والرد عليها بإستخدام الأوامر الصوتية. عموما، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول إكسسوارات Logitech ZeroTouch الجديدة على الموقع الرسمي لشركة Logitech إنطلاقا من رابط المصدر أدناه، ومقطع الفيديو أدناه يوضح كيف يعمل هذا الأكسسوار.





ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 محترفون عرب
تصميم : khiidmat